أشرف معالي وزير السياحة والصناعة التقليدية السيد عبد القادر بن مسعود في ختام أشغال اللقاء التقييمي لحصيلة مجمع فندقة سياحة وحمامات معدنية على مراسيم الإمضاء على عقود النجاعة الهادفة إلى حوكمة تسيير المؤسسات العمومية التابعة للمجمع ووحداتها الفندقية والسياحية.
معالي الوزير وفي كلمة ختامية توجيهية ألقاها بحضور إطارات المجمع ومدراء المؤسسات التابعة له ، شدد على ضرورة التفاني في العمل لتحقيق المردود المنتظر من هذه المؤسسات العمومية الاقتصادية، كما أشار إلى ضرورة التسيير بأهداف تجارية ربحية لتحقيق نتائج مالية وإخراج المؤسسات السياحية من نمط التسيير أو التصريف الإداري، ليحث مسؤولي مؤسسات التسيير السياحي على الرفع من روح المبادرة والعمل على اتخاذ كل التدابير اللازمة لإزالة العقبات التي تحد من نجاعة تسيير مرافقهم السياحية. مثلما أوصى معاليه بأهمية تطوير مهارات الموظفين والمستخدمين وتحيينها مع متطلبات القطاع ورهاناته.
تأتي هذه التوجيهات في إطار حرص معالي وزير السياحة والصناعة التقليدية على تطوير القطاع لجعله قطبا اقتصاديا مساهما في تحقيق الثروة وترقية مستوى الخدمات وتعزيز ثقافة التنافس بين إطارات وعمال القطاع
الاقتصادي العمومي.

أشغال اللقاء التقييمي لنشاطات 2018 مجمع فندقة سياحة وحمامات معدنية

You May Also Like

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Solve : *
9 + 17 =